إعلان نتائج الامتحانات بجميع كليات جامعة طنطا

د. مجدي سبع: لجنة للتعليم الهجين . . وتفعيل وحدات التعليم عن بُعد بكليات جامعة طنطا

اعتمد مجلس جامعة طنطا، برئاسة الدكتور مجدي سبع، نتائج امتحانات نهاية العام الجامعي 2019/ 2020 لجميع الكليات، وذلك بحضور الدكتور عماد عتمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور الرفاعى مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور كمال عكاشة نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، وبمشاركة عمداء الكليات المختلفة عبر"الفيديو كونفرانس".

من جانبه أشاد الدكتور مجدي سبع، رئيس جامعة طنطا، بالجهود المبذولة لإعلان النتائج في الموعد المحدد، موجهاً الشكر لأعضاء مجلس الجامعة، مشيداً بدورهم في تجاوز أزمة انتشار فيروس كورونا.

واستعرض الدكتور مجدي سبع، خلال المجلس خطة الجامعة في التعامل مع العام الدراسى الجديد، والآليات التي يجب أن تسير عليها الجامعة في إطار التعليم المدمج "الهجين"، مشيرًا إلى تشكيل لجنة لمتابعة تنفيذ إجراءات التعليم الهجين بالجامعة، وتفعيل وحدات للتعليم عن بعد بكليات الجامعة، وذلك لمتابعة المحاضرات الإلكترونية، ورفع المقررات، وتقديم الدعم لأعضاء هيئة التدريس.

ووجة د. سبع، بسرعة إعداد كليات الجامعة جداول المحاضرات الدراسية وفقًا للآلية الجديدة في التدريس (التعليم الهجين)، مشيرًا إلي أن مجلس الجامعة، وافق على منح الجوائز التقديرية والتشجيعية والتميز فى الأداء الجامعي لـ 6 من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، بالإضافة إلىى منح جوائز الجامعة لأحسن رسالة ماجستير ودكتوراه .



9/11/2020

تواصل معنا