1. زيادة عدد المتقدمين للكليّة.
2. تحسين الصورة الذهنية عن الكلية لدى الطلاب وأولياء الأمور.
3. تعزيز التفاعل على منصات التواصل الاجتماعي.
4. إبراز نقاط القوة والبرامج الأكاديمية المتخصصة.
5. الترويج للفعاليات والمؤتمرات والأنشطة الطلابية.
6. الترويج للبرنامج المميز بالكليه
7. الترويج لمركز الاستشارات ونظم المعلومات بالكليه
8. بناء علاقات وشراكات استراتيجية مع الشركات والمؤسسات لتوفير فرص التدريب والتوظيف للطلاب.
9. تعزيز التواصل مع المجتمع المحلي والدولي لتعزيز سمعة الكلية وجذب المواهب والاستثمارات.
10. تحفيز أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة الاكثر استخداما لخدمات المشروع عن طريق ايميل شكر والاعلان عن ذلك فى لوحة الشرف بموقع الجامعة.
الفئة المستهدفة
1. طلاب الثانوية العامة وما يعادلها.
2. أولياء الأمور.
3. الخريجين الجدد المهتمين ببرامج الدراسات العليا.
4. طلاب الجامعات المختلفه
5. المجتمع المحلي (شركاء، مؤسسات، إعلام