وحدة التسويق بالكلية

نبذة عن الوجدة

تم انشاء وحدة التسويق بالكلية بعد موافقة مجلس الكلية بجلسته المنعقدة بتاريخ 26/2/2024على إنشاء وحدة التسويق بالكلية ، وموافقة مجلس الكلية بجلسته المنعقدة بتاريخ 22/4/2024 على مقترح اللائحة الداخلية لوحدة التسويق

رؤية الوحدة

التميز في خدمة جمهور الكلية الداخلي والخارجي و إشهار الكلية في الوسطين الإعلامي والأكاديمي ونحو علاقات عامة مواكبة للتطور والحداثة

رسالة الوحدة

تقديم صورة مشرقه عن الكلية في المجالات المختلفة والتعاون العلمي والثقافي وتوثيق نشاطاتها في التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع كحزظم، والعمل على إيجاد بيئة جامعية جاذبة للطلبة وأعضاء هيئة التدريس وبناء جسور الثقة والشراكة.

  • - رفع مستوي الأفراد والمنظمات والهيئات في مجال استخدام الحاسب .

    - نشر التكنولوجيا والعمل علي تعدد استخداماتها في المجتمع المحيط عن طريق عمل وتصميم البرامج للهيئات والمنظمات.

    - التدريب علي استخدام تكنولوجيا ونظم المعلومات.

    - المساعدة في زيادة مصادر التمويل الذاتي للكلية.

--------------------- ويتضمن القسم المجالات العلمية التالي•

- وضع الخطط التسويقية للكلية. (خطط طويلة الأجل – خطط قصيرة الأجل) .

- تحديد فئات العملاء الحاليين والمستهدفين وتحديد متطلباتهم واحتياجاتهم .

- عمل قاعدة بيانات للعملاء .

- تنسيق عملية طرح منتجات الكلية في الاسواق .